هل تحتاج على خدمة صيانة؟

اطلب خدمتنا الان!

 تطبيقاً لسياسة التباعد لتلافي انتشار كورونا تتم خدمة العملاء

و الاجابة عن استفساراتهم عبر الواتس اب

في حال اتصلت تليفونيا سيتم توجيهك الي ارسال رسالة عبر " الواتس اب " من موظفينا

لذا وفر وقتك و ارسل استفسارك مباشرة عبر الواتس اب .. نحن في انتظارك

ارسل رسالة نصية علي الواتس آب 01202020373

بها صورة الجهاز ووصف العطل

(مواعيد العمل 11:00 صباحا - 5:00 مساءا)

01202020373

مراكز معتمدة




الصفحة صيانة جولدستار

من نحن و مازا نقدم نحن الشركه الهندسيه لصيانة متخصصين صيانة اجهزة جولدستار الوكيل الوحيد لشركة جولدستار و المعتمد من شركات تريد فور ايجيبت اقرأ المزيدالصفحة صيانة جولدستار

صيانة جولدستار
صيانة غسالات فول اوتوماتيك جولدستار

صيانة غسالات جولدستار هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات جولدستار في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات فول اوتوماتيك جولدستار)

صيانة جولدستار
صيانة غسالات فوق اوتوماتيك جولدستار

صيانة غسالات جولدستار هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات جولدستار في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات فوق اوتوماتيك جولدستار)

صيانة جولدستار
صيانة غسالات هاف اوتوماتيك جولدستار

صيانة غسالات جولدستار هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات جولدستار في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات هاف اوتوماتيك جولدستار)

صيانة جولدستار
صيانة غسالات اطباق جولدستار

صيانة غسالات جولدستار هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات جولدستار في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات اطباق جولدستار)

صيانة جولدستار
صيانة غسالات اطفال جولدستار

صيانة غسالات جولدستار هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات جولدستار في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات اطفال جولدستار)

صيانة جولدستار
صيانة مجففات ملابس جولدستار

صيانة مجففات جولدستار الوكيل الوحيد الرسمي لشركة جولدستار في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة مجففات ملابس جولدستار)

صيانة جولدستار
صيانة ثلاجات نو-فروست جولدستار

صيانة ثلاجات نو-فروست جولدستار الوكيل الوحيد في مصر لشركة جولدستار و المعتمدة من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة ثلاجات نو-فروست جولدستار)

صيانة جولدستار
صيانة ثلاجات دي-فروست جولدستار

صيانة ثلاجات دي-فروست جولدستار الوكيل الوحيد في مصر لشركة جولدستار و المعتمدة من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة ثلاجات دي-فروست جولدستار)

صيانة جولدستار
صيانة ثلاجة دوبلكس جولدستار

صيانة ثلاجة دوبلكس جولدستار هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة دوبلكس جولدستار في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر(صيانة ثلاجات دوبلكس جولدستار)

صيانة جولدستار
صيانة ثلاجة عرض جولدستار

صيانة ثلاجة عرض جولدستار هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة عرض جولدستار في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر(صيانة ثلاجات عرض جولدستار)

صيانة جولدستار
صيانة ثلاجة حفظ فاكهه جولدستار

صيانة ثلاجة حفظ فاكهه جولدستار هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة حفظ فاكهه جولدستار< في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر اقرأ المزيد(صيانة ثلاجات حفظ فاكهة جولدستار)

صيانة جولدستار
صيانة ثلاجة ميني بار جولدستار

صيانة ثلاجة ميني بار جولدستار هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة ميني بار جولدستار في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة ثلاجات ميني بار جولدستار)

صيانة جولدستار
صيانة كولدير جولدستار

صيانة كولدير جولدستار هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كولدير جولدستار< في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة كولدير جولدستار)

صيانة جولدستار
صيانة دسبنسر جولدستار

صيانة دسبنسر جولدستار هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة دسبنسر جولدستار< في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة دسبنسر جولدستار)

صيانة جولدستار
صيانة ديب فريزر جولدستار

صيانة ديب فريزر جولدستار هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ديب فريزر جولدستار في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر اقرأ المزيد(صيانة ديب-فريزر جولدستار)

صيانة جولدستار
صيانة دفايات زيت جولدستار

صيانة دفايات زيت جولدستار هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة دفايات زيت جولدستار في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة دفايات-زيت جولدستار)

صيانة جولدستار
صيانة دفايات كهرباء جولدستار

صيانة دفايات كهرباء جولدستار هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات جولدستار في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة دفايات-كهرباء جولدستار)

صيانة جولدستار
صيانة فلاتر مياة جولدستار

صيانة فلاتر مياة جولدستار هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فلاتر مياة جولدستار في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة فلاتر مياة جولدستار)

صيانة جولدستار
صيانة مروحة ستاند جولدستار

صيانة مروحة ستاند جولدستار هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة ستاند جولدستار في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح استاند جولدستار)

صيانة جولدستار
صيانة مروحة راسية جولدستار

صيانة مروحة راسية جولدستار هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة راسية جولدستار في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.اقرأ المزيد(صيانة مراوح راسية جولدستار)

صيانة جولدستار
صيانة مروحة سقف جولدستار

صيانة مروحة سقف جولدستار هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة سقف جولدستار في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح سقف جولدستار)

صيانة جولدستار
صيانة مروحة حائط جولدستار

صيانة مروحة حائط جولدستار هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة حائط جولدستار في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح حائط جولدستار)

صيانة جولدستار
صيانة مروحة ديجيتال جولدستار

صيانة مروحة ديجيتال جولدستار هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة ديجيتال جولدستار في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح ديجتال جولدستار)

صيانة جولدستار
صيانة مكنسة سجاد جولدستار

صيانة مكنسة سجاد جولدستار هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة سجاد جولدستار في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس سجاد جولدستار)

صيانة جولدستار
صيانة مكنسة عربية جولدستار

صيانة مكنسة عربية جولدستار هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة عربية جولدستار في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس جولدستارة جولدستار)

صيانة جولدستار
صيانة مكنسة يد جولدستار

صيانة مكنسة يد جولدستار هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة يد جولدستار في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس يد جولدستار)

صيانة جولدستار
صيانة مكنسة تسوية عشب جولدستار

صيانة مكنسة تسوية عشب جولدستار هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة تسوية عشب جولدستار في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس تسوية جولدستار)

صيانة جولدستار
صيانة كشافات جولدستار

صيانة كشافات جولدستار هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كشافات جولدستار في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة كشافات جولدستار)

صيانة جولدستار
صيانة مجفف يد جولدستار

صيانة مجفف يد جولدستار هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مجفف يد جولدستار في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مجفف-يد جولدستار)

صيانة جولدستار
صيانة ريسيفر جولدستار

صيانة ريسيفر جولدستار هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ريسيفر جولدستار في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة رسيفر جولدستار)

صيانة جولدستار
صيانة سكوتر جولدستار

صيانة سكوتر جولدستار هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سكوتر جولدستار في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة سكوتر جولدستار)

صيانة جولدستار
صيانة هاف بورد جولدستار

صيانة هاف بورد جولدستار هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هاف بورد جولدستار في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة هاف-بورد جولدستار)

صيانة جولدستار
صيانة بوتاجازات جولدستار

صيانة بوتاجازات جولدستار هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بوتاجازات جولدستار في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة بوتاجاز جولدستار)

صيانة جولدستار
صيانة بوتاجاز بلت ان جولدستار

صيانة بوتاجاز بلت ان جولدستار هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بوتاجاز بلت ان جولدستار في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة بوتاجاز بلت ان جولدستار)

صيانة جولدستار
صيانة فرن جولدستار

صيانة فرن جولدستار هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فرن جولدستار في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة افران جولدستار)

صيانة جولدستار
صيانة فرن بلت ان جولدستار

صيانة فرن بلت ان جولدستار هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فرن بلت ان جولدستار في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة افران بلت ان جولدستار)

صيانة جولدستار
صيانة مايكروويف جولدستار

صيانة مايكروويف جولدستار هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مايكروويف جولدستار في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة مايكروويف جولدستار)

صيانة جولدستار
صيانة سخان فوري جولدستار

صيانة سخان فوري جولدستار هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان فوري جولدستار في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-فوري جولدستار)

صيانة جولدستار
صيانة سخان غاز جولدستار

صيانة سخان غاز جولدستار هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان غاز جولدستار في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-غاز جولدستار)

صيانة جولدستار
صيانة سخان كهرباء جولدستار

صيانة سخان كهرباء جولدستار هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان كهرباء جولدستار في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-كهرباء جولدستار)

صيانة جولدستار
صيانة سخان مركزي جولدستار

صيانة سخان مركزي جولدستار هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات جولدستار في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-مركزي جولدستار)

صيانة جولدستار
صيانة عجان جولدستار

صيانة عجان جولدستار هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة عجان جولدستار في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة عجانة جولدستار)

صيانة جولدستار
صيانة خلاطات جولدستار

صيانة خلاطات جولدستار هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة خلاطات جولدستار في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. المزيد صيانة خلاطات جولدستار

صيانة جولدستار
صيانة هاندبلندر جولدستار

صيانة هاندبلندر جولدستار هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هاندبلندر جولدستار في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة خلاطات جولدستار

وظائف خالية

جميع الوظائف المتاحه لدي الشركه الهندسيه لصيانة موجوده هنا اضغط هنا للمزيد من المعلومات

صيانة جولدستار
صيانة مفرمة جولدستار

صيانة مفرمة جولدستار هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مفرمة جولدستار في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مفرمة جولدستار

صيانة جولدستار
صيانة كاتل جولدستار

صيانة كاتل جولدستار هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاتل جولدستار في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاتل جولدستار

صيانة جولدستار
صيانة شفاط جولدستار

صيانة شفاط جولدستار هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شفاط جولدستار في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شفاط جولدستار

صيانة جولدستار
صيانة ماكينة حلاقة جولدستار

صيانة ماكينة حلاقة جولدستار هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ماكينة حلاقة جولدستار في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة ماكينة حلاقة جولدستار

صيانة جولدستار
صيانة بيبي ليس جولدستار

صيانة بيبي ليس جولدستار هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بيبي ليس جولدستار في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة بيبي ليس جولدستار

صيانة جولدستار
صيانة استشوار جولدستار

صيانة استشوار جولدستار هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة استشوار جولدستار في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة استشوار جولدستار

صيانة جولدستار
صيانة مكواه شعر جولدستار

صيانة مكواه شعر جولدستار هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه شعر جولدستار في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكاوى شعر جولدستار

صيانة جولدستار
صيانة مكواه ملابس جولدستار

صيانة مكواه ملابس جولدستار هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه ملابس جولدستار في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكاوى ملابس جولدستار

صيانة جولدستار
صيانة مكواه بخار جولدستار

صيانة مكواه بخار جولدستار هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه بخار جولدستار في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكواة بخار جولدستار

صيانة جولدستار
صيانة غرفة تبريد جولدستار

صيانة غرفة تبريد جولدستار هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غرفة تبريد جولدستار في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة غرفة-تبريد جولدستار

صيانة جولدستار
صيانة تكييف مركزي جولدستار

صيانة تكييف مركزي جولدستار هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف مركزي جولدستار في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف مركزى جولدستار

صيانة جولدستار
صيانة تكييف سبليت جولدستار

صيانة تكييف سبليت جولدستار هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف سبليت جولدستار في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف سبلت جولدستار

صيانة جولدستار
صيانة تكييف شباك جولدستار

صيانة تكييف شباك جولدستار هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف شباك جولدستار في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف شباك جولدستار

صيانة جولدستار
صيانة تكييف صحراوي جولدستار

صيانة تكييف صحراوي جولدستار هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف صحراوي جولدستار في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف صحراوى جولدستار

صيانة جولدستار
صيانة تكييف محمول جولدستار

صيانة تكييف محمول جولدستار هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف محمول جولدستار في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف محمول جولدستار

صيانة جولدستار
صيانة كاسيت جولدستار

صيانة كاسيت جولدستار هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاسيت جولدستار في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاسيت جولدستار

صيانة جولدستار
صيانة كاسيت جولدستارة جولدستار

صيانة كاسيت جولدستارة جولدستار هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاسيت جولدستارة جولدستار في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاسيت جولدستارة جولدستار

صيانة جولدستار
صيانة موبايل جولدستار

صيانة موبايل جولدستار هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة موبايل جولدستار في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة موبايل جولدستار

صيانة جولدستار
صيانة تليفونات جولدستار

صيانة تليفونات جولدستار هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفونات جولدستار في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تليفونات جولدستار

صيانة جولدستار
صيانة اجهزة سنترال جولدستار

صيانة اجهزة سنترال جولدستار هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اجهزة سنترال جولدستار في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اجهزة سنترال جولدستار

صيانة جولدستار
صيانة تليفون لاسلكي جولدستار

صيانة تليفون لاسلكي جولدستار هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفون لاسلكي جولدستار في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تليفون-لاسلكي

صيانة جولدستار
صيانة تاب جولدستار

صيانة تاب جولدستار هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تاب جولدستار في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تاب جولدستار

صيانة جولدستار
صيانة اي باد جولدستار

صيانة اي باد جولدستار هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اي باد جولدستار في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اي-باد جولدستار

صيانة جولدستار
صيانة اي بود جولدستار

صيانة اي بود جولدستار هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اي بود جولدستار في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اي-بود جولدستار

صيانة جولدستار
صيانة شاشات ال اي دي جولدستار

صيانة شاشات ال اي دي جولدستار هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات ال اي دي جولدستار في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات ال اي دي جولدستار

صيانة جولدستار
صيانة شاشات ال سي دي جولدستار

صيانة شاشات ال سي دي جولدستار هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات ال سي دي جولدستار في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات ال سي دي جولدستار

صيانة جولدستار
صيانة شاشات بلازما جولدستار

صيانة شاشات بلازما جولدستار هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات بلازما جولدستار في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات بلازما جولدستار

صيانة جولدستار
صيانة تليفزيونات جولدستار

صيانة تليفزيونات جولدستار هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفزيونات جولدستار في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تلفزيونات جولدستار

صيانة جولدستار
صيانة هوم ثيتر جولدستار

صيانة هوم ثيتر جولدستار هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هوم ثيتر جولدستار في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة هوم ثيتر جولدستار

صيانة جولدستار
صيانة سماعات جولدستار

صيانة سماعات جولدستار هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سماعات جولدستار في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة سماعات جولدستار

صيانة جولدستار
صيانة لاب توب جولدستار

صيانة لاب توب جولدستار هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة لاب توب جولدستارك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة لاب توب جولدستار

صيانة جولدستار
صيانة كاميرات مراقبة جولدستار

صيانة كاميرات مراقبة جولدستار هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات مراقبة جولدستار في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات مراقبة جولدستار

صيانة جولدستار
صيانة كاميرات ديجيتال جولدستار

صيانة كاميرات ديجيتال جولدستار هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات ديجيتال جولدستار في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات ديجتال جولدستار

صيانة جولدستار
صيانة كاميرات فيديو جولدستار

صيانة كاميرات فيديو جولدستار هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات فيديو جولدستار في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات فيديو جولدستار

صيانة جولدستار
صيانة اجهزة طبية جولدستار

صيانة اجهزة طبية جولدستار هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اجهزة طبية جولدستار في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اجهزة طبية جولدستار

صيانة جولدستار
صيانة اسانسيرات جولدستار

صيانة اسانسيرات جولدستار هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اسانسيرات جولدستار في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اسانسيرات جولدستار

صيانة جولدستار
صيانة جهاز بصمة جولدستار

صيانة جهاز بصمة جولدستار هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة جهاز بصمة جولدستار في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة جهاز بصمة جولدستار

صيانة جولدستار
صيانة باركود جولدستار

صيانة باركود جولدستار هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة باركود جولدستار في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة باركود جولدستار

صيانة جولدستار
صيانة ميزان ديجيتال جولدستار

صيانة ميزان ديجيتال جولدستار هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ميزان ديجيتال جولدستار في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة ميزان ديجتال جولدستار

صيانة جولدستار
صيانة ماكينة تصوير مستندات جولدستار

صيانة ماكينة تصوير مستندات جولدستار هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ماكينة تصوير مستندات جولدستار في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة ماكينة تصوير مستندات جولدستار

صيانة جولدستار
صيانة طابعة جولدستار

صيانة طابعة جولدستار هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة طابعة جولدستار في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة طابعة جولدستار

صيانة جولدستار
صيانة سكانر جولدستار

صيانة سكانر جولدستار هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سكانر جولدستار في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة سكانر جولدستار

صيانة جولدستار
صيانة سيرفرات جولدستار

صيانة سيرفرات جولدستار هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سيرفرات جولدستار في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة سيرفرات جولدستار

صيانة جولدستار
صيانة فاكسات جولدستار

صيانة فاكسات جولدستار هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فاكسات جولدستار في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة فاكسات جولدستار

اتصل-بنا

اتصل بنا للمزيد من الجولدستاريل اضغط هنا

اسئلة شائعة

جميع الاسئلة الشائعة تجدها هنا مع الاجبات المختصره اضغط هنا



توكيل صيانة جولدستار



من الجدير بالذكر ان توكيل صيانة جولدستار في مصر يمثل الجهه المستوردة
للأجهزة الالكترونية توكيل صيانة ماركة جولدستار و التي لا مثيل لها في حياة كل مستخدم للأجهزة في مصر. و من ثم فإن الشركة حرصت منذ بدايتها علي ان تنال ثقة مستخدمي اجهزة جولدستار في مصر .

بادئ ذو بدء , قامت الشركة بنشر مقال بتاريخ 12/5/2012 في جريدة الوسائط المصرية بعنوان " كيف تقوم بصيانة اجهزة جولدستار بنفسك " , بقلم المهندس / احمد فتحي . حيث استعرض في المقال كيف يمكن فك و تركيب اجهزة جولدستار الالكترونية بكل سهولة و يسر . و كان تصنيف المقال علي انه خدمات صيانة منزلية

و قد قامت شركة فيو ريت العالمية برصد اراء العملاء في المقال و قد وجدت أن متوسط تقييم العملاء بلغ 4.6 بينما بلغ التقييم العام 4.9 ممتاز فيما بلغ عدد الاصوات التي قامت بالتصويت 6798 صوت صحيح .

و فيما بعد قامت الشركة بتنظيم حدث كبير بعنوان " هي و صيانة جولدستار " حيث تمت دعوة اكثر من الف سيدة مصرية في حديقة الازهر في حي مصر القديمة امام مشيخة الازهر مباشرة .

وفي اثناء ذلك تم عرض منتجات جولدستار ذات الكود 001 من اجهزة منزلية علي الحضور صيانة جولدستارو قد تم عرض اسعارها بسعر الجملة و المستهلك و قد كان متوسط اسعار اجهزة جولدستار 500 ج.م و كانت منتجات جولدستار متاحة تماما للجميع

و بناءا عليه , فقد قام الحضور بتقييم منتجات جولدستار فورا و تجربتها عمليا و قاموا بتسجيل متوسط للتقييم 4.9 و بتقييم عام جيد جدا الي ممتاز برقم 4.8 بعدد اصوات 3567 من الحضور .

و في اخر الحفل قام السيد جمال صقر بإضفاء رأية علي الحدث قائلا " حدث عظيم من شركة عريقة و اضافة لكل بيت مصري" و قد أعطي تقييم 4.9 في ورقة التقييمات و ذلك الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت القاهرة الموافق يوم 17-5-2018 .

اخيرا يعتبر توكيل صيانة جولدستار الكائن في 2 عمارات العبور طريق صلاح سالم - مصر الجديدة - القاهرة و بالخط الساخن 01202020373 هو الوكيل الوحيد المتخصص صيانة جولدستار في مصر و مصنف من الايزو علي انه مركز صيانة جولدستار المعتمد و المقر مفتوح يوميا من الساعة 11:00 صباحا حتي 5:00 مساءاً عدا يوم الجمعة لخدمة عملاء جولدستار .

و تم افتتاح قسم جديد هو قسم خدمة عملاء جولدستار اونلاين و هو علي خط ساخن 01202020373 و يقدم خدماتة من الساعة 11:00 صباحا حتي الساعة 5:00 مساءا طوال ايام الاسبوع بلا توقف صيانة جولدستار

و قد تم تخصيص رابط موقع صيانة جولدستار الرسمي علي انه الموقع المنوط به استقبال شكاوي العملاء عبر الانترنت .

و كالعادة تم رصد تقييم مباشر لآراء العملاء في الشركة و قد وجد ان متوسط التقييم 4.7 من تقييم ممكن 5.0 في حين بلغ التقييم الفعلي 4.5 و بلغ عدد الأصوات 56098 صوت .

و في النهاية قام أحد العملاء من عملاء جولدستار يدعي محمد أحمد ابو المجد , قام بطلب اضافة تقييم خاص قائلا " إن صيانة جولدستار في مصر تقوم بعمل تنمية شاملة مستدامة لكل بيت مصري " , و اضاف انه قام بوضع تقييم فعلي لخدمة عملاء جولدستار 4.9 آملا ان يصل المستوي الي اعلي مستوي ممكن و هو 5.0 و ذلك تم تسجيلة في يوم الاربعاء الموافق 17-6-2018 .

Customer Testimonials

What Clients Say About Us
  • صيانة جولدستار انا عميل لدى صيانة جولدستار و لان كل اجهزتى في البيت جولدستار, لذا اننى اشعر بالامان في تعاملاتى مع شركة صيانة جولدستار من حيث جودة عملية الصيانة و توفر قطع الغيار بصورة دائمة و اسعار مناسبة لذا انصح الجميع بشراء منتجات جولدستار و التعامل مباشرةً مع صيانة جولدستار حيث انها الافضل و الاضمن.
  • صيانة جولدستار
    نجلاء فتحي - عميلة
    طلبوا منى ان اضع رأيي بعد التعامل مركز صيانة جولدستار و الحقيقة انا شايفة ان شركة جولدستار غنية عن التعريف و منتجاتها في منتهي الجودة و بالتالي صيانة جولدستار هى الافضل دائما و نادرا ما احتاج الى الصيانة الا في حالة واحدة عندما تغير الجولدستار الكهربائى الذى ادى الى عطل في الجهاز.
  • صيانة جولدستار تعاملت مع مركز صيانة جولدستار و وجدت افضل خدمة صيانة جولدستار في مصر و هذا ليس غريبا على شركة بعراقة و قدم صيانة جولدستار و انصح الجميع بالتعامل مع توكيل صيانة جولدستار الرسمى و الوحيد في مصر.
صيانة جولدستار صيانة جولدستار
4.5 out of 5 based on 301 user ratings.